كارلو أنشيلوتي يمتدح ثنائى الفريق بعد فوز ريال مدريد



أصبح جود بيلينجهام حديث المدينة منذ انتقاله مقابل 103 ملايين يورو من بوروسيا دورتموند هذا الصيف.أدى انتقال الإنجليزي إلى سقوط لوكا مودريتش (33 عامًا) وتوني كروس (37 عامًا) في ترتيب مهاجمي النادي. كان لاعبا خط الوسط الأسطوريان يقتربان من الوكالة المجانية هذا الصيف قبل أن يمدد كلاهما لمدة عام واحد في النادي.

كارلو أنشيلوتي لديه أوريليان تشواميني، فيديريكو فالفيردي، بيلينجهام وإدواردو كامافينجا تحت تصرفه. يُنظر إليهم على أنهم مستقبل النادي لكن المدرب الإيطالي لم ينس كروس ومودريتش.بدأ النجم الكرواتي المباراة بينما خرج كروس من مقاعد البدلاء في الشوط الثاني ضد خيتافي. حتى أن الألماني اقترب من التسجيل عندما اصطدمت تسديدته في الدقيقة 54 بالقائم وأنقذ ديفيد سوريا محاولته الناتجة .وبعد المباراة أشاد أنشيلوتي بلاعبي الوسط وقال عبر المصدر المذكور:

“كروس ومودريتش هما الأفضل. بالنسبة لي هما الأفضل. سيظلان مهمين لتحقيق النتائج ولكي يتمكن هؤلاء الشباب من التقدم بشكل عادل.”

بدأ كل منهما مباراة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم وشاركا في ثلاث مباريات كبديل على مقاعد البدلاء. من الواضح أن وقت لعبهم قد انخفض، لكن أنشيلوتي أصر على أنه لا يعتبرهم مجرد لاعبين احتياطيين في ريال مدريد