ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح





أفادت تقارير صحفية أن ليفربول يتطلع إلى ضم يوهان باكايوكو لاعب فريق أيندهوفن الهولندي، كبديل محتمل لمحمد صلاح في الصيف المقبل.

وفقًا لصحيفة Express (h/t CaughtOffside)، كان الاتحاد مهتمًا بشدة بالتعاقد مع النجم المصري لكن الريدز رفض بيعه. من الواضح أن أندية الدوري السعودي للمحترفين يمكن أن تعيده للعام المقبل وسيتعين على فريق يورغن كلوب البدء في التخطيط للحياة بدونه.

وبغض النظر عن الاهتمام السعودي، فإن صلاح سيبلغ 32 عامًا في الصيف المقبل وسيدخل السنة الأخيرة من عقده في أنفيلد. لهذا السبب، فقد حددوا باكايوكو كهدف محتمل ويمكنهم حتى اتخاذ خطوة له في يناير.الجناح البلجيكي البالغ من العمر 20 عامًا موجود في إيندهوفن منذ انضمامه إليهم من نادي أندرلخت في عام 2019. وقد سجل سبعة أهداف وتسع تمريرات حاسمة في 44 مباراة مع الفريق الأول خلال تلك الفترة.

كان باكايوكو مثيرًا للإعجاب بشكل خاص في مباريات فريقه المؤهلة لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث حصل على أربع تمريرات حاسمة في العديد من المباريات. إنه جناح سريع يحب المراوغة والاختراق بقدمه اليسرى الأقوى، مثل صلاح كثيرًا، اذا تمت هذه الخطوة، سيكون لدى باكايوكو منصب كبير ليملأه. صلاح هو بالفعل خامس أفضل هداف للنادي على الإطلاق (187 هدفًا في 308 مباراة). لقد كان أيضًا أفضل هدافي الفريق عبر المسابقات في كل موسم منذ انضمامه إليهم من روما في عام 2017.