سولشاير يكشف عن مفاجأة مدوية في عودة كرستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد






اعترف أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، بأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو لفترة ثانية في أولد ترافورد كان قرارًا خاطئًا.

كان اللاعب البرتغالي الدولي شخصية أسطورية في يونايتد في عصر السير أليكس فيرجسون، ولكن من العدل أن نقول إن فترته الثانية في النادي عندما عاد في صيف عام 2021 لم تكن على ما يرام.

لم يكن كل ذلك بسبب رونالدو، الذي قدم بعض العروض الفردية القوية عندما انضم لأول مرة، ولكن يبدو بعد فوات الأوان وكأنه صفقة قصيرة النظر، والتي ربما انتهت إلى زعزعة استقرار بقية الفريق.

يبدو أن سولسكاير يشعر أنه على الرغم من أن التوقيع كان صحيحًا في البداية، إلا أن الأمر انتهى بالفشل، لذلك يبدو أن هناك بعض الشعور بالندم هناك.

على الرغم من أن سولسكاير لم يحدد رونالدو على وجه التحديد باعتباره مشكلة، إلا أنه اعترف بأن بعض الغرور والشخصيات الصعبة ظهرت عندما لم تكن النتائج تسير على ما يرام.

“لقد كان من الصعب جدًا رفض القرار وشعرت أنه يتعين علينا اتخاذه، لكن تبين أنه خاطئ. لقد بدا الأمر على ما يرام عندما وقع، وشعر المشجعون بذلك في مباراة نيوكاسل، عندما كان أولد ترافورد متألقًا (بعد أن سجل رونالدو هدفين في الفوز 4-1). وقال سولسكاير لصحيفة أثليتيك : “لقد كان لا يزال أحد أفضل الهدافين في العالم، وكان يبدو قويًا” .

“عندما نظرت إلى المباريات، كانت ستكون فترة حاسمة: مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام وليستر خارج ملعبنا. ثم تشيلسي وأرسنال، بالإضافة إلى مباريات دوري أبطال أوروبا. سارت الأمور ضدنا. بدأ الأمر مع أستون فيلا على أرضه (هزيمة 1-0) وإهدار ركلة جزاء متأخرة.

“عندما يكون لديك مجموعة، فأنت بحاجة إلى أن يسير الجميع في نفس الاتجاه. عندما لا تسير الأمور على ما يرام، كان بإمكانك رؤية ظهور بعض اللاعبين والغرور. لقد فزنا على توتنهام بشكل مقنع بنتيجة 3-0 خارج ملعبنا، ولكن بعد ذلك خسرنا مباراتين…”